قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إيقاف تشغيل الحركات
تشغيل الحركات
تسجيل الدخول
الرئيسية
محدد حالياً
الرئيسية
عن الوزارة
عن الوزير
كلمة الوزير
السيرة الذاتية
مهام وأهداف الوزارة
الهيكل التنظيمي
قطاعات وهيئات الوزارة
قطاعات تابعة
هيئات تابعة
قرارات الوزارة
اتفاقيات الوزارة
تقارير
أبحاث و إبتكارات
مناقصات
وظائف
المركز الإعلامى
الأخبار
الفعاليات
معرض الصور
معرض الفيديو
معرض الصوتيات
فهرس الخدمات
شكاوي و استفسارات
خرائط تفاعلية
مؤشرات
مؤشرات
إحصائيات
اتصل بنا
قياس رضاء العملاء
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
الأخيرة
قياس رضاء العملاء
مهام الإستطلاع
محتويات الموقع
تحرير الاستجابة
|
مهام سير العمل
برجاء اختيار الجهة التي تم التعامل معها
قطاع الاتفاقيات والتجارة الخارجية
برجاء كتابة اسم الخدمة التي تم التقديم عليها
Dl
1.ما هو مصدر حصولك على معلومات عن الخدمة
سابقة أعمال مع الجهة
أخري
https://portal.slac.stanford.edu/sites/ad_public/committees/Test_Blog/Lists/Comments/ViewComment.aspx?ID=10
https://webed.ped.state.nm.us/sites/comments/CharterSchools/Lists/Comments/DispForm.aspx?ID=238
https://www.moe.edu.kw/Lists/Survey2/DispForm.aspx?ID=28
http://blogs.esade.edu/blogs/mba/mbablog/Lists/Comments/ViewComment.aspx?ID=956
https://sites.aces.edu/group/timelyinfo/Lists/Comments/ViewComment.aspx?ID=15
https://www.nwbh.nhs.uk/newsandevents/Lists/SubmittedEvents/AllItems.aspx#InplviewHash3948e4a0-b9f6-4c88-859e-e958befc8bf4=FilterField1%3Ddzef-FilterValue1%3D%25D8%25AD%25D8%25AC%25D8%25B2%2520%25D9%2585%25D9%2588%25D8%25B9%25D8%25B8%2520%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25A3%25D9%2585%25D9%258A%25D9%2586%25D8%25A7%25D8%25AA%2520%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A7%25D8%25AC%25D8%25AA%25D9%2585%25D8%25A7%25D8%25B9%25D9%258A%25D8%25A9%2520%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2583%25D9%2588%25D9%258A%25D8%25AA%2520%25D8%25A7%25D9%2588%25D9%2586%25D9%2584%25D8%25A7%25D9%258A%25D9%2586%2520https%253A%252F%252Fwww%252Edoenglishi%252Ecom%252F%25D8%25AD%25D8%25AC%25D8%25B2%252D%25D9%2585%25D9%2588%25D8%25B9%25D8%25AF%252D%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25A3%25D9%2585%25D9%258A%25D9%2586%25D8%25A7%25D8%25AA%252D%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A7%25D8%25AC%25D8%25AA%25D9%2585%25D8%25A7%25D8%25B9%25D9%258A%25D8%25A9%252D%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2583%25D9%2588%25D9%258A%25D8%25AA%252F
http://stanford.io/3u97aE8
http://bit.ly/3442Wmy
http://bit.ly/3f8xREX
http://bit.ly/3faRbRX
http://bit.ly/3uaps7S
http://bit.ly/3f8PRip
2.كيف ترى المعلومات المتاحة عن الخدمة
متاحة بدرجة كبيرة
3.هل تحصل على الخدمة بطريقة بيروقراطية؟
أحياناً.
4.هل تحصل على الخدمة في الوقت المحدد؟
أحياناً.
5.ما هو تقييمك للمعاملة من قبل الموظفين المختصين بتقديم الخدمة؟
جيدة.
6.هل أنت راضي عن تقديم الخدمة؟
راض.
7.كيف وجدت جودة الخدمة المقدمة؟
جيدة.
8.ما هو تقييمك لتفاعل الجهة في تلقى استفساراتك او شكواك والرد عليها؟
جيدة.
9.ما هو تقييمك بشكل عام لأداء الجهة مقدمة الخدمة؟
جيدة.
10.ما هو تقييمك بشكل عام لأداء وزارة التجارة والصناعة مع ابداء الاسباب؟
Do
تم إنشاء في 5/21/2021 11:40 PM بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في 5/21/2021 11:40 PM بواسطة