الأخبار

ارسل الى صديق
المنتدى الاول للصوب الزراعية والزراعة الرأسية
AR/5-4-2017  -  القطاع : هيئات  -  الهيئة :  -  الفئة : مشروعات صغيرة

عناوين أخرى

قام مركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية والتصنيع الزراعي التابع لمجلس الصناعة للتكنولوجيا والابتكار – وزارة التجارة والصناعة بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية بتنظيم المنتدى الاول عن الصوب الزراعية والزراعة الرأسية.
وياتي المنتدى في إطار دور وزارة التجارة والصناعة لدعم وتشجيع الابتكار داخل القطاع الصناعي، وحرص الوزارة على تطوير قطاع الصناعات الغذائية وزيادة إنتاجيته وقدرته التنافسية وادخال حلول صناعية مبتكرة و توطين التكنولوجيا الحديثة والعمل على ايجاد حلول لمشكلات الانتاج الصناعي وفتح قنوات تسويق جديده بالاضافة الى تطبيق الابتكارات العلمية والتكنولوجيات الحديثة فى قطاع الصناعات الغذائية، والعمل على مضاعفة القيمة المضافة. 
وكان الهدف من المنتدى نشر فكرة الزراعات المحمية والصوب الزراعية وتضمن المنتدى العديد من المناقشات الفنية من قبل المشاركين من بيوت الخبره المحلية والخبراء المحليين وكان عددهم 25 خبير محلي، وخبير الصوب التركي مهي الدين دانيسمان الذي تحدث عن الجديد في تكنولوجيا الصوب حول العالم واهم الاعتبارات لمصر.
وتضمن المنتدى عدد من الجلسات الفنية التعريفية بغرض التعريف بفوائد وامتياز الصوب الزراعية ودورها في زيادة العائد الاقتصادي من القطاع الزراعي وتوفير فرص عمل دائمة وموسمية فضلا عن قيام عدد من رواد الاعمال الزراعية بعرض تجاربهم الشخصية الناجحة في مجال الصوب الزراعية.

إضافة تعليق جديد
الإسم*
البريد الإلكتروني
محتوى التعليق*
(0) التعليق/ التعليقات